10 طرق مذهلة وطريفة لكنها حقيقية جدا لإطالة عمرك

Audiolaby Audiolaby · منذ 5 الشهور · 363 عدد مرات الظهور
لطالما كانت البشرية في رحلة لاكتشاف "ينبوع الشباب" ، في حين أن الكثيرين بالطبع يعزون ذلك إلى الخيال المطلق ... مثل رجل الثلج البغيض أو وحش بحيرة لوخ نيس.
10 طرق مذهلة وطريفة لكنها حقيقية جدا لإطالة عمرك

لطالما كانت البشرية في رحلة لاكتشاف "ينبوع الشباب" ، في حين أن الكثيرين بالطبع يعزون ذلك إلى الخيال المطلق ... مثل رجل الثلج البغيض أو وحش بحيرة لوخ نيس. 


ومع ذلك ، فإن ينبوع الشباب موجود - إنه ماء نقي وبسيط. لكننا نعلم جميعًا فوائد شرب الكثير من الماء ، ونعلم جميعًا فوائد تناول الكثير من الفاكهة والخضروات الطازجة ، والخبز البني مقابل الخبز الأبيض ، وعدم التدخين ، وما إلى ذلك ... لذا ، دعونا ننسى هذه الأشياء ونخوض في بعض الطرق الفريدة حقًا التي يمكنك من خلالها إطالة عمرك.


1. الصيام


حسنًا ، سنبدأ بالأكثر إثارة للجدل من بينها جميعًا ... الصيام. لا يبدو الدكتور يوشينوري ناجومو ، المولود في عام 1955 ، أكبر من 40
سنة. إنه من أشد المؤمنين بالصيام وحتى أنه كتب كتاب "الجوع يجعلك بصحة جيدة: وجبة واحدة في اليوم وستبدو أصغر بعشرين عامًا!"


إذا لم تكن صورته المثالية كافية لتجعلك تفكر في الأمر ، فقم بإلقاء نظرة على الدكتور نون أمين رع. إنه أيضًا في منتصف الستينيات من عمره ويبدو رائعًا. لن نكذب ، يقول البعض إنه دجال ... لكن أن تبدو مثله في الستينيات من العمر هو إنجاز في حد ذاته.


وفقًا للدكتور يوشينوري ناغومو ، الصوم يطلق سراح السرتوين. هناك جدل حول هذا الاكتشاف ، ولكن يستمر البحث.


2. انتقل إلى أوكيناوا أو صقلية


يؤثر مكان إقامتك على عملية الشيخوخة بشكل كبير.


في الولايات ، التحرك جنوب خط Mason-Dixon هو حكم بالإعدام. ميسيسيبي ، على وجه الخصوص ، سوف تجعلك تعبرإلى الجانب الاخر في وقت أبكر بكثير مما كنت تتوقع. أصدرت مراكز السيطرة على الأمراض بيانات تؤكد أن أدنى متوسط ​​عمر متوقع صحي كان في الجنوب


أكدت فوربس أن بعض الأماكن غير الصحية للعيش تشمل مكسيكو سيتي وموسكو ومدينة نيويورك وواشنطن العاصمة ولندن وزيورخ. 


بدلاً من ذلك ، توجه إلى هاواي أو صقلية أو أوكيناوا ... وهناك العديد من العوامل التي تتعلق بالعيش هناك والتي ستساعدك على العيش لفترة أطول ؛ من الأنواع الصحيحة من الأطعمة إلى السلامة والرعاية الصحية الجيدة والشواطئ الجميلة ... وصفة مثالية للعيش حياة أطول وأكثر صحة.


3. لا تبقى عازبا طويلا


قد لا تكون مقتنعا بفكرة الزواج حتى الآن ، ولكن إذا كنت حريصًا على العيش لفترة أطول قليلاً ، فيبدو أن الزواج قد يكون الحل.


هناك كتاب مذهل بعنوان "مشروع طول العمر ، اكتشافات مفاجئة للصحة والحياة الطويلة من دراسة لثمانية عقود" من تأليف هوارد إس فريدمان وليزلي آر مارتن.


درس هذا الكتاب 1500 فرد من سكان كاليفورنيا على مدى ثمانية عقود وتوصل إلى بعض الاستنتاجات المثيرة للاهتمام. على سبيل المثال ، لن تموت من العمل لساعات طويلة في وظيفة صعبة ، في الواقع ، كان العكس هو الصحيح. وأخيراً ، في حين أن الزواج يعني حياة أطول للرجال ... نفس القاعدة لا تنطبق على النساء.


4. اشرب قهوتك واستمتع ببعض الشوكولاتة


لن تستحق الحياة العيش إذا حرمنا أنفسنا من كل الأشياء الجيدة ، أليس كذلك؟ يعتبر فنجان القهوة اليومي أو القليل من الشوكولاتة من العوامل المهمة عندما يتعلق الأمر بحياة أطول وأكثر صحة.


ثبت أن القهوة تمنع بعض أنواع السرطان والأمراض المزمنة ، بما في ذلك مرض الزهايمر ومرض باركنسون. كان من يشربون القهوة بانتظام أقل عرضة للوفاة كما أكدت دراسة استمرت 30 عامًا أجرتها كلية هارفارد للصحة العامة وشملت أكثر من 300000 شخص.


وبالطبع الشوكولاتة الجيدة مليئة بمضادات الأكسدة ... ولكن مثل أي شيء في الحياة…. كل شيء باعتدال.


5. تنظيف الأسنان بالخيط


من يغسل أسنانه بالخيط كل يوم؟ صحيح - كما توقعنا - ليس كثيرًا. إن استخدام الخيط أعمق بكثير من إزالة نواة الفشار من أسنانك ، ويمكن أن يضيف في الواقع 6.4 سنة إلى متوسط ​​العمر المتوقع.


يؤكد Health Line أن استخدام الخيط لا يزيل البلاك فقط ويقلل من مخاطر التسوس ، بل يساعد أيضًا في الوقاية من أمراض اللثة ، ويقلل من رائحة الفم الكريهة ، ويمكن أن يساعد في صحة القلب. 


كتب الدكتور مايكل رويزن العديد من الأوراق والكتب حيث سلط الضوء على فوائد استخدام الخيط وكيف يمكن أن يؤدي إهمال الخيط إلى تطور أمراض أخرى في الجسم.


6. اذهب للتسوق


منذ حلول جائحة كوفيد ، أصبحنا جميعًا نتكاسل عن الذهاب إلى مراكز التسوق أو محلات السوبر ماركت ... ولفترة معينة ، كان هذا مقبولا تمامًا. ولكن من خلال اختيار التسوق عبر الإنترنت بدلاً من التسوق من المتاجر للأبد ، فهذا لا يفيد صحتك بأي شكل من الأشكال.


أصدرت مجلة علم الأوبئة وصحة المجتمع دراسة أكدت أن الأشخاص الذين يذهبون للتسوق كل يوم كانوا أقل عرضة للوفاة. أكد مؤلفو الدراسة أنه "في أماكن التسوق ، يمكن للتواصل الاجتماعي مع الآخرين أو مشاهدتهم أن يوفر فوائد اجتماعية وعقلية ..."


على الرغم من أننا لا نقترح عليك التبذير في الأمور اليومية ، إلا أننا نقول إن التبادل البسيط مع أمين الصندوق عند شراء رغيف خبز ، يساعدك على الشعور أقل بالوحدة ويؤدي إلى العيش لفترة أطول قليلاً.


7. والدين في صحة جيدة


نعم ، نحن نعلم أنه لا يمكنك العمل مع والديك الحاليين ، ولكن يمكنك أن تكون أحد الوالدين الأصحاء لأطفالك. هناك العديد من الدراسات التي تؤكد أن ما يتعرض له الوالدان من طعام وسموم في البيئة يمكن أن يؤثر على أطفالهم.


إذا ركز الآباء فقط على اتخاذ قرارات صحية فيما يتعلق بما يأكلونه ، وكيفية تناولهم للطعام ، وعلاقتهم بالطعام - فإن أطفالهم سيحاكيون نفس الشيء في المستقبل.


إذا كنت تواجه صعوبة في هذا الأمر ، فنحن نشجعك على طلب المساعدة المتخصصة.


8. المؤخرة الكبيرة هي مؤخرة صحية


ليس هناك شك في أن البقاء نشيطًا بدنيًا يؤدي إلى إطالة العمر - لكن هذا لا يعني أنه عليك ممارسة الكثير من التمارين بحيث تفقد المتعة بعد ذلك.


يؤكد موقع Business Insider أن "الإجهاد المفرط لنفسك قد يؤدي في الواقع إلى التراجع عن النتائج التي عملت بجد لتحقيقها ، والأسوأ من ذلك ، قد يؤدي إلى تلف قلبك وشرايينك ، ويؤدي إلى إصابات ، ويجعلك مدمنًا."


إذن ، إلى أين نحن ذاهبون مع هذا؟ إذا كانت مؤخرتك أكبر قليلا مما تريد - فلا تقلق بشأن ذلك وبالتأكيد لا تبالغ في التمرين في محاولة تصغيرها. درس باحثون من جامعة أكسفورد 16000 مرأة ... كل الأبحاث الشرعية ... وأكدوا أنه كلما كانت المؤخرة أكبر ، كان ذلك أفضل. ووجدوا أن المؤخرة الكبيرة تعني انخفاض مستويات الكوليسترول وانخفاض خطر الوفاة.


9. ضحك جيد ونوم لائق


هناك مثل أيرلندي يقول ، الضحك الجيد والنوم الكافي هما أفضل علاجين لأي شيء.


الضحك عامل مهم جدا للبقاء شابًا والعيش لفترة أطول ، والنوم بالتأكيد لا يعطيه الناس حق قدره. فلماذا لا تتوجه إلى عرض كوميدي ثم تعود إلى المنزل وتنعم بليلة نوم هانئة.


لا يقتصر الأمر على أن الضحك يحرق السعرات الحرارية ، ولكن وفقًا لبحث تم إجراؤه في اليابان والنرويج ، يمكن أن يجعلك تعيش لفترة أطول. يقال إن الضحك يعزز جهاز المناعة ، ويساعد على درء الأمراض الفتاكة. كما أنه يقلل من الالتهابات المسببة لأمراض مثل السرطان والتهاب المفاصل ....


10. كسب الكثير من المال


أحد الأسباب الرئيسية للتوتر هو ... المال ، أو بالأحرى النقص فيه. يتسبب هذا الضغط المستمر في جميع أنواع المشاكل الجسدية والعقلية والعاطفية غير الصحية - وكلها تؤدي إلى الوفيات المبكرة.


لذا ، وبقدر ما يبدو الأمر بسيطًا مثل جني المزيد من المال ، فهو أحد الأشياء التي ستبقيك على قيد الحياة حقًا لفترة أطول.


تقضي على التوتر والقلق. يمكنك أن تأكل طعامًا صحيًا ، وتأخذ إجازة تحتاج إليها ، وتحصل على رعاية صحية أفضل ، وترسل أطفالك إلى مدرسة لائقة ... كما يقول المثل ، لا يمكن للمال شراء السعادة ، لكن يمكنه دفع الإيجار.

0 تعليقات
160
    لا يوجد تعليقات.

: / :